بعض المواقع المضمونة للربح من الأنترنت و تصاميم الفوتوشوب




هناك الكثير من المواقع التي تريد الربح منها، و لكن للأسف الكثير منها تكون نصابة حيث تعمل بجهد لجمع النقود و في الاخير عندما يرضى الموقع بمكاسبه يقوم بغلق الموقع نهائيا، لذالك يقع الكثيرين ضحية هذه المواقع النصابة.

مواقع الربح من الأنترنت و الفوتوشوب
مواقع الربح من الأنترنت و تصاميم الفوتوشوب

في جعبتي 5 مواقع للربح المضمون من الأنترنت، منها مواقع لبيع تصاميمك في الفوتوشوب و غيرها من برامج التصميم و مواقع لبيع الخدمات المصغرة و غيرها الكثير حيث سيتم شرح كل موقع على حدى.

المواقع كالتالي:


خمسات - khamsat

khamsat - مواقع الربح من الأنترنت
خمسات - khamsat

هو موقع لبيع الخدمات المصغرة، حيث يساعد العرب على بيع خدماتهم في مختلف المجالات عبر الأنترنت و إلكترونياً، لتحقيق مكاسب على حسب خدماتك و عدد مرات شرائها.

أسناد - asnadstore


asnad store - مواقع الربح من الفوتوشوب
أسناد - asnadstore

هو وسيلة لبيع منتجاتك الرقمية مثل: الكتب و البرامج و التصاميم المختلفة و شروحات الفيديو و غيرها الكثير حيث يدعم الكثير من طرق الدفع العالمية و العربية على حد سواء، حيث الإشتراك مجاني و يمكنك من فتح متجرك الإلكتروني في الموقع و البدأ فب عرض منتجاتك الرقمية.

فريلانسر - freelancer


freelancer - الربح من الفوتوشوب
فريلانسر - freelancer


هو موقع جميل و أجنبي، يمكنك من عرض منتجاتك في أي مجال تريد و بأي سعر تحدده. 


ميكرو لانسر - microlancer


5-sites-profit-from-Photoshop-designs-and-profit-from-the-Internet-khamsat-asnadstore-microlancer-freelancer-99designs.com
ميكرو لانسر - microlancer

هو موقع جميل و أجنبي، يمكنك من عرض منتجاتك في أي مجال تريد و بأي سعر تحدده. 


99 ديزاين - 99designs


5-sites-profit-from-Photoshop-designs-and-profit-from-the-Internet-khamsat-asnadstore-microlancer-freelancer-99designs.com
99 ديزاين - 99designs



هو موقع مميز جدا، حيث مختلف الأشخاص و العملاء و الشركات تطلب تصميم خاص بها حيث يقوم المصممون بعمل تصميمات ضمن مسابقة و بعدها صاحب الطلب يختار افضل تصميم ليقوم بدفع الثمن لصاحبه في إيطار منافسة بين المصممين.

أتمنى أن يكون الموضوع القى إعجابكم و نتمنى الضغط على لايك و شير إن امكن و لأي إستفسار لا تتردد في التعليق و إلى موضوع آخر بحول الله و شكرا

للمزيد تستطيع زيارة موقعنا التالي :الموقع هنا

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode
هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة لمدونة التقنية مع محترف ©2014-2015 | نقل بدون تصريح ممنوع . سياسة الخصوصية

Design By : Tech With Pro